تم اعتقالها : فتاه فلسطينية خرجت قبل العيد من منزلها لتنفيذ عملية انتحارية في إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تم اعتقالها : فتاه فلسطينية خرجت قبل العيد من منزلها لتنفيذ عملية انتحارية في إسرائيل

مُساهمة  Admin في الخميس أكتوبر 02, 2008 7:26 am

/2/2008 10:30:00 AM

- كشفت مصادر فلسطينية في مخيم جنين اليوم الخميس ان فتاه فلسطينية في السابعة عشر من عمرها خرجت يوم الاثنين من منزلها في مخيم جنين شمال الضفة الغربية واعتقلت بعد يومين في مدينة نتانيا الاسرائيلية من قبل قوى الامن الاسرائيلية قبل تنفيذ عملية انتحارية حسب من ادعت صحيفية يديعوت الاسرائيلية .

وقالت مصادر محلية في جنين "لتلفزيون نابلس " أن الشابة سوزان وصفي الحاج صالح 17 عاما فتاه متحجبة ومتدينه قامت بالاتصال بكافة صديقاتها وودعتهم وخرجت من المنزل في الساعة السابعة صباحا للذهاب الى المدرسة حيث انها تدرس التوجيهي ولديها خمسة شقيقات وشقيقان بعد وفاه والدها ولم تعد .



وقال موقع "يديعوت أحرنوت" على الإنترنت، بأن الجيش الإسرائيلي اعتقل ، فتاة فلسطينيه تبلغ من العمر 16 عاماً من سكان مخيم جنين كانت تنوي تنفيذ عملية استشهادية وسط مدينة "نتانيا" المحتلة قرب "تل أبيب".

وبحسب الموقع نقلاً عن مصادرة فقد هاتف الفتاة أفراد أسرتها في جنين وأبلغتهم عن نيتها تنفيذ عملية استشهادية.

ولفتت "يديعوت" إلى أن أفراد الأسرة أبلغوا أجهزة الأمن الفلسطينية عن اختفاء ابنتهم وأنها اتصلت بهم وقالت لهم "بأنها تنوي تنفيذ عمليه استشهادية في نتانيا"، وحسب مصادر أمنية فلسطينية في مكتب الارتباط والتنسيق بجنين فقد اتصل الإسرائيليون بهم وأبلغوهم عن اعتقال الجيش للفتاة، في إشارةٍ واضحة أن الأمن التابع للسلطة أبلغ عن الفتاة وكان أول من تم طمأنته أن الفتاة اعتقلت.

وذكر مصدر أمني فلسطيني للصحيفة بأنه بعد إجراء تحقيق عن الفتاه فلا توجد أي علاقة للفتاه مع المنظمات الفلسطينية في جنين وخاصةً مع البنية التحتية العسكرية للجهاد الإسلامي والتي لا زالت قادرة على تنفيذ عمليات داخل العمق الإسرائيلي.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-raya91.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى