نتائج دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نتائج دوري أبطال أوروبا لكرة القدم

مُساهمة  Admin في الخميس أكتوبر 02, 2008 1:47 am

10/1/2008 4:02:00 PM

فاز فريق مانشستر يونايتد الانجليزي على مضيفه البورغ الدنماركي 3-صفر ضمن منافسات المجموعة السادسة من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

وبرز في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء نجم مانشستر الجديد البلغاري ديميتار برباتوف القادم من توتنهام.

وافتقد فريق المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغوسون في لقاء اليوم لاعب الوسط الدولي اوين هاغريفز والظهير الايمن المخضرم جاري نيفيل بسبب الاصابة.

واشرك فيرغوسون المدافع البرازيلي رافايل دا سيلفا في مركز الظهير الايمن.

وفي الدقيقة 22 نجح راين غيجز في هندسة الهدف الافتتاحي للمباراة عندما مرر الكرة الى واين روني الذي اودع الكرة في شباك الحارس كريم زازا.

وفي الشوط الثاني، استغل برباتوف خطأ دفاعيا فادحا من المدافع توماس اوغيستونوسن فخطف الكرة وسدد الهدف الثاني في شباك الحارس المغربي الاصل زازا.

ونجح برباتوف في تسجيل هدف فريقه الثالث في الدقيقة 79 اثر تمريرة عرضية من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

المجموعة الثامنة

وفاز فريق ريال مدريد الاسباني على منافسه زينيت سان بطرسبرج الروسي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن منافسات المجموعة الثامنة من دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

واحرز توماس هوبوكان هدف ريال مدريد الاول في الدقيقة الرابعة من الشوط الاول عندما ارسل الكرة بطريق الخطأ الى داخل مرمى فريقه.

وفي الدقيقة 25 تعادل الفريق الروسي الذي لعب على ارضه وبين جماهيره عن طريق لاعبه داني، الا ان الهولندي فان رود نيستلروي احرز هدف الفوز للفريق الضيف بعد ذلك بست دقائق.

المجموعة السادسة

وفي المجموعة السادسة وعلى ملعب "اليانز ارينا"، تعادل بايرن ميونيخ مع ضيفه ليون بطل الدوري الفرنسي 1-1.

وفشل بايرن ميونيخ في تحقيق ثأره من ليون الذي كان فاز عليه 2-1 في اخر مواجهة بينهما في ميونيخ ضمن المسابقة ذاتها في 2003.

وكان ليون تعادل في الجولة الاولى مع ضيفه فيورنتينا الايطالي 2-2.

المجموعة السابعة

وفي المجموعة السابعة وعلى استاد الامارات، فاز فريق ارسنال الانجليزي على ضيفه بورتو البرتغالي بطل 2004 4-0.

وكان الفريقان التقيا في مناسبة وحيدة في السابق وكانت في الدور الاول عام 2006 عندما فاز ارسنال 2-صفر ثم تعادلا ايابا صفر-صفر.

وجاء هدف ارسنال الاول عندما وصلت الكرة من الاسباني سيسك فابريغاس الى التوغولي ايمانويل اديبايور على الجهة اليمنى لمنطقة بطل البرتغال فعكسها الاخير الى القائم القريب فتلقفها الهولندي روبن فان بيرسي ووضعها على يسار الحارس هيلتون.

واضاف اديبايور الهدف الثاني اثر ركلة ركنية نفذها فان بيرسي على الجهة اليمنى فارتقى لها التوغولي واودعها برأسه داخل الشباك.

واستهل ارسنال الشوط الثاني من حيث انهى الاول فعزز فان بيرسي تقدم الفريق اللندني بهدف ثالث اثر تمريرة من ثيو والكوت، مسجلا هدفه الشخصي الثاني كما فعل اديبايور في الدقيقة 72 عندما انبرى لركلة جزاء بعد خطأ من الكولومبي فريدي غوارين على الدنماركي نيكلاس بندتنر.

وفي المجموعة ذاتها، تعادل فنربغشه التركي مع ضيفه دينامو كييف صفر-صفر.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-raya91.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى