ادريانو يقود هجوم البرازيل أمام فنزويلا بتصفيات كأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ادريانو يقود هجوم البرازيل أمام فنزويلا بتصفيات كأس العالم

مُساهمة  Admin في السبت أكتوبر 11, 2008 5:13 am

سيقود المهاجم المثير للجدل ادريانو هجوم المنتخب البرازيلي لكرة القدم في مباراته خارج ملعبه أمام نظيره الفنزويلي يوم الأحد المقبل في تصفيات كأس العالم 2010.ولعب ادريانو الى جوار روبينيو في مباراة تجريبية بين الفريق الأول وفريق من الاحتياطيين وهو مؤشر يعتمد عليه في البرازيل على التشكيلة الاساسية التي ستخوض اللقاء.وحصل ادريانو لاعب انترناسيونالي الايطالي الذي عاد لمنتخب البرازيل هذا العام بعد ان عانى من سلسلة من المشاكل المتعلقة باللياقة البدنية والانضباط والتي هددت مسيرته على فرصته عقب اصابة لويس فابيانو.

وقال ادريانو للصحفيين في معسكر تدريب المنتخب البرازيلي في منتجع تريسوبوليس الجبلي "اؤدي بشكل جيد مع انترناسيونالي.. سأتمكن من انتزاع مكاني بخطوات بطيئة لكنها واثقة."

واضاف "وجودي هنا ثانية هو ثمرة عملي ويحدوني الامل في ان العب دورا مهما."

ومن المتوقع ان توجه الانتقادات الى دونجا مدرب منتخب البرازيل بسبب خط وسط الفريق الذي يضم لاعبين معروفين بقوتهما في الالتحام وهما جيلبرتو سيلفا وجوسوي الى جانب ايلانو وكاكا.

وتحتل البرازيل المركز الثاني في تصفيات مجموعة امريكا الجنوبية التي تضم عشرة فرق برصيد 13 نقطة من ثماني مباريات وتواجه ضغوطا عقب سلسلة من النتائج السيئة والاداء المتواضع بما في ذلك الخسارة 2-صفر وديا امام فنزويلا في يونيو حزيران الماضي.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-raya91.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى