انطلاق حركة عالمية يهودية لدعم مقاومة الفلسطينيين وإنهاء الاحتلال

اذهب الى الأسفل

انطلاق حركة عالمية يهودية لدعم مقاومة الفلسطينيين وإنهاء الاحتلال

مُساهمة  Admin في الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 12:34 pm

افادت وسائل الاعلام الاسرائيلية بأن حركة عالمية يهودية ستنطلق قريبا ، لدعم مقاومة الشعب الفلسطيني و إنهاء الإحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية المغتصبة .



ويأتي ذلك في خضم القلق المتصاعد الذي يساور الكيان الإسرائيلي جرّاء محاولات لأوساط يهودية إنشاء لوبي منافس لأنشطة اللوبيات الصهيونية لا سيما مسلسل تضليل المتبع على الرأي العام الأمريكي و الأوروبي من خلال كشف و توضيح الحقائق الأصلية .

وتناقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية أمس ، بقلق بالغ ، هذا النبأ و قالت : "من المقرر أن يطلق يهود مناطق مختلفة من العالم ، قريباً ، ميثاقاً لتشكيل حركة عالمية جديدة ، تفند مزاعم «إسرائيل» بأنها دولة اليهود من كل أصقاع الأرض ، و تدين الممارسات الصهيونية الإجرامية في الأراضي الفلسطينية المحتلة" .



و ذكرت صحيفة "معاريف" بأن هذه الحركة تطلق على نفسها اسم "الحركة العالمية اليهودية لمناهضة الصهيونية" ، و قد جرى العمل على حشد أعضائها و تنظيمهم في صفوفها طيلة العامين الماضيين قبل أن يعلن مؤسسوها مؤخراً بأن الإعلان عن ميثاق تأسيس حركتهم بات قريباً جداً .

و طبقاً لبيان أصدرته مؤخراً بهذه المناسبة ، فإن هذه الحركة تضرب جذورا في القارة الأوروبية والهند وأمريكا اللاتينية والمغرب وكندا والولايات المتحدة الأمريكية بل و في داخل الكيان الصهيوني اللقيط أيضاً .



و اضاف بيان الحركة : "إنهم سيعملون على تنظيم صفوفهم من أجل دعم المقاومة الفلسطينية وزرع بذور حركة يهودية معادية للصهيونية تضع نصب عينيها مناهضة نظام الفصل العنصري الصهيوني و دعم حق الفلسطينيين بإنهاء الاحتلال لأرضهم التاريخية" .



و أوضحت الحركة أنها ستعمل للتصدي للزعم الكاذب بأن إسرائيل تريد "السلام" ، قائلةً : "الصهيونية تناقض السلام أما إسرائيل فقد قامت على أساس من عمليات التطهير العرقي المكثفة بحق الشعب الفلسطيني و التي باتت جزءاً من السياسات الإسرائيلية الآن" .
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-raya91.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى