حمل قنبلتين ....عاطل عن العمل يتسيب بإغلاق حاجز حواره جنوب نابلس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حمل قنبلتين ....عاطل عن العمل يتسيب بإغلاق حاجز حواره جنوب نابلس

مُساهمة  Admin في الأحد أكتوبر 05, 2008 10:15 am

تسبب شاب فلسطيني عاطل عن العمل بإغلاق حاجز حواره العسكري جنوب نابلس للأكثر من ساعتين بسبب حمله مواد حديدية قال الجيش الإسرائيلي أنها أنابيب تفجيرية محلية الصنع .

وقال شهود عيان "لتلفزيون نابلس "أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أغلقت صباح اليوم الأحد حاجز حواره جنوب نابلس أمام حركة المواطنين الداخلين والخارجين من نابلس بعد أن اعتقلت شابا كان يحمل كيسيا اعتقله جنود الاحتلال وهو في طريقه إلى الخروج من نابلس وأغلقت الحاجز .

وكشفت مصادر أمنية فلسطينية "لتلفزيون نابلس " أن الشاب الذي اعتقله جنود الاحتلال على الحاجز يدعي فادي باسم إبراهيم ظريفة 25 عاما من سكان مدينة نابلس .

وقال ذوى المعتقل في اتصال هاتفي "بتلفزيون نابلس " أن فادي ظريفه يقطن في منزل مع والده في منطقة وادي التفاح غرب نابلس وانه استقال من عمله الذي كان يعمل به منجد كنابيات في احد المحلات غرب المدينة بعد خلا ف مع صاحب العمل بعد ثلاثة سنوات عمل .

وأضاف ذوى المعتقل أن شقيقه خرج منذ ساعات الصباح الباكر من المنزل وأنهم تفاجأوا من الاخبار على حاجز حواره واعتقاله من قبل الجيش الاسرائيلي

وأضاف الشهود ان قوات الاحتلال أطلقت عشرات الطلقات النارية في الهواء في المجمع المحاذى للحاجز للإجبار المواطنين على إخلاء المجمع .
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-raya91.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى