أبو النجا يؤكد على ضرورة وقف وإنهاء الاعتقالات السياسية والحملات التحريضية لنجاح الحوار وإنهاء الانقسام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أبو النجا يؤكد على ضرورة وقف وإنهاء الاعتقالات السياسية والحملات التحريضية لنجاح الحوار وإنهاء الانقسام

مُساهمة  Admin في الجمعة أكتوبر 03, 2008 2:25 am

شدد إبراهيم أبو النجا عضو اللجنة القيادية العليا لحركة فتح في قطاع غزة، مفوض الإعلام والتعبئة الفكرية، على ضرورة وقف وإنهاء كافة الاعتقالات السياسية لرموز وقيادات وكوادر حركة فتح المختطفين لدى حماس منذ ما يزيد عن الشهرين.



جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمه اليوم إقليم وسط خان يونس بالتنسيق مع إقليم شرق خان يونس، وإقليم غرب خان يونس، بمناسبة عيد الفطر السعيد، وتضامناً مع محافظ خان يونس، وقيادات وأمناء سر أقاليم خان يونس المختطفين، وذلك في منتجع هابي ستي السياحي، وحضر اللقاء أشرف جمعة عضو المجلس التشريعي الفلسطيني، وإبراهيم أبو النجا عضو المجلس الثوري، ود.أسامة الفرا محافظ خان يونس.



وقال أبو النجا: "يّعزُ علينا ألا نرى رموزاً قادة في مثل هذا اللقاء الذي استنه د.أسامة الفرا قبل أعوام"، وأضاف "هذا عيب وعار ولا يجوز، ماذا اقترفت أيدي هؤلاء الأبطال، وماذا فعلوا غير أنهم فتحاويون".



وطالب أبو النجا بوقف الحملات الإعلامية التحريضية، وبإطلاق سراح كافة أبناء الحركة المختطفين، وإنهاء الانقسام، وإعادة اللحمة الفلسطينية الداخلية، مؤكداً أن الحوار الوطني الشامل هو الحل لإنهاء الانقسام.



وقال أبو النجا: "نحن الذين صنعنا الثورة، نحن الذين صنعنا الانتصارات، وسنبقى الأوفياء لدماء الشهداء وللجرحى، وللأسرى الأبطال الذين نعتز بهم، فهُم الذين مدونا بوثيقة الوفاق الوطني".

وناشد أبو النجا المحتشدين قائلاً: "كونوا رسل محبة، كونوا رسل سلام، من أجل أن نستعيد وحدتنا وأرضنا وقدسنا"، مؤكداً أن فتح لا تعرف الحقد وهي باقية رغم المؤامرات التي تحاك ضدها.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-raya91.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى