محافظ نابلس يكرم اصغر كاتبة عربية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

محافظ نابلس يكرم اصغر كاتبة عربية.

مُساهمة  Admin في الخميس أكتوبر 02, 2008 1:50 am

نابلس – واصلت أصغر كاتبة فلسطينية وعربية ياسمين غسان شملاوي حصد المزيد من الإنجازات والتقديرات..حيث استقبل الوزير الدكتور جمال المحيسن محافظ محافظة نابلس بمكتبه الكاتبة والأديبة والإعلامية الفلسطينية شملاوي والتي حصلت مؤخرا على لقب اصغر كاتبة في الوطن العربي .
وقد حضر التكريم طاقم من العاملين بالمحافظة بالإضافة لصفوان الحلبي مدير عام الحكم المحلي ومحمد صلاحات رئيس مجلس الباذان وبسام الحلو نائب المحافظ وغسان دغلس مدير الشؤون القروية بالمحافظة و يحيى الجمال مدير شؤون المخيمات بالمحافظة ).
وأعرب المحيسن في كلمته التي وجهها للكاتبة عن عميق سروره وسعادته لان الجيل القادم لا زال يحمل رسالة ووصايا الشهداء..وتاريخ العظماء الخالدين. وأضاف بان السلطة ورغم انشغالها بتنفيذ الخطة الأمنية في المحافظة إلا أنها لم تنشغل عن عملية البناء وتشجيع المواهب والطاقات والامكانات الواعدة، معتبرا أن الطفلة ياسمين هي إحدى هذه الإمكانيات التي يجب الوقوف إلى جانبها وتشجيعها، حيث أنها أصبحت كاتبة ذات بعد عربي وعالمي.وأعرب المحيسن عن أمله بان يكون رحيل الشاعر محمود درويش ميلادا لشعراء وأدباء جدد يخلدون القضية الفلسطينية وفي مقدمتهم الطفلة ياسمين، مؤكدا دعمه لياسمين ولكل الطاقات الإبداعية.
وان الشعب الفلسطيني الذي ودع الشاعر الفلسطيني والأممي محمود درويش لا زال يعبق بأنفاس العطاء والتجدد في شخص ياسمين وكل الأطفال والفتية والشباب الذين يحملون هموم وطنهم وشعبهم في هواياتهم ومواهبهم فبالأمس تم تكريم الطفل الفلسطيني إسلام أبو عيشة ( اصغر حافظ للقران الكريم بفلسطين ) وهو لما يبلغ العاشرة من العمر.. واليوم نكرم زهرة فلسطينية امتد شذى إبداعها للبلدان العربية والعالمية .
وأكد المحافظ بان أمانة المسؤولية والبناء والمستقبل تحتم عليه وعلى كافة المسؤولين بالسلطة الفلسطينية أن يمدوا يد العون والمساندة والتشجيع لكل أطفالنا الذين يملكون إبداعات خاصة لأنهم جيل الأمل والغد المشرق لهذا الوطن المثخن بالجراح.
ومن ناحيته تقدم صفوان الحلبي بالتهنئة والمباركة للكاتبة الواعدة وتمنى لها النجاح والتقدم والازدهار مؤكدا بان جميع أبناء شعبنا يفخرون بما حققته هذه الكاتبة على الصعيد المحلي والعالمي.
من ناحيتها شكرت الكاتبة شملاوي محافظ نابلس وجميع الموجودين وعبرت عن فخرها واعتزازها بالانتماء لهذا الشعب العظيم ..وأهدت لقبها وتكريمها لأرواح الشهداء ولروح الشهيد الرمز ياسر عرفات وبخصوصية لمحافظ نابلس الذي قدم لها الدعم والمساندة المستمرة .
وفي نهاية اللقاء قام المحيسن بتسليم الكاتبة ياسمين جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب" مقدم كهدية من المحافظة لتسهيل عملها وإنتاجها الأدبي وتشجيعها.. ودعما منه وتقديرا لإنجازاتها وتألقها وإبداعها في إظهار معاناة شعبنا الفلسطيني تحت حراب الاحتلال ..وتطلعات وأماني شعبنا بالحرية والتحرر والأمن والأمان .
يشار إلى أنها المرة الثالثة التي يقوم بها المحافظ بتكريم الكاتبة ياسمين، حيث تم تكريمها بصفتها اصغر كاتبة وأديبة فلسطينية، وكذلك تم تكريمها ضمن عشر نساء من رائدات العمل النسوي في محافظة نابلس بمناسبة يوم المرأة العالمي.
وقد اعتبرت الكاتبة الفلسطينية ..هذا التكريم يحتم عليها مزيدا من الالتزام والوفاء لشعبها ووطنها.. وتمنت بان يجعلها الله دوما لسان صدق ووفاء لشعبها وأمتها وان يعيد الله علينا العيد القادم وقد تحققت جميع أمانينا بالحرية والاستقلال.
avatar
Admin
Admin

المساهمات : 110
تاريخ التسجيل : 01/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al-raya91.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى